FAQ   Szukaj   Użytkownicy   Grupy   Rejestracja   Profil   Zaloguj się, by sprawdzić wiadomości   Zaloguj 
شركة ن&

 
Napisz nowy temat   Odpowiedz do tematu    Forum Forum Nieruchomości Strona Główna -> Hydepark
Zobacz poprzedni temat :: Zobacz następny temat  
Autor Wiadomość
turkan0eg
Nowy Uczestnik
Nowy Uczestnik


Dołączył: 28 Lip 2022
Posty: 1

PostWysłany: Czw Lip 28, 2022 6:48 am    Temat postu: شركة ن& Odpowiedz z cytatem

المرونة الطبيعية وامتصاص الصدمات
يعد المطاط أحد أكثر المواد مرونة على وجه الأرض. شركة نجيل صناعى هذا هو السبب في أن الأرضيات المطاطية تشعر بالنعومة والراحة تحت القدم.

بشكل عام ، كلما كانت الأرضية أكثر سمكًا ، كانت أكثر نعومة ، يتم إنتاج العديد من أنواع الأرضيات المطاطية مع توسيد إضافي من القماش أو الفلين أو دعامة من المطاط الإسفنجي تجعلها أكثر سمكًا ونعومة ، وبالتالي تساعد في تقليل التعب وإصابة القدم . تعتبر الأرضيات المطاطية المفلكنة ، على وجه الخصوص ، مفيدة بشكل خاص في هذا الصدد لأنها لا تمتص حتى التأثيرات الأكثر عنفًا فحسب ، ارضيات مطاطية بل تقلل أيضًا من إجهاد العضلات وتدعم مجهود الساق.

مقاومة الأحمال الثقيلة
نظرًا لمرونتها وكثافتها العالية ، فإن الأرضيات المطاطية قوية بما يكفي لتحمل أطنانًا من الوزن دون الانحناء أو الانكسار. اعتمادًا على سمك الغطاء ، يمكن للأرضية المطاطية أن تتحمل آلاف الأرطال من المعدات ، بالإضافة إلى النشاط عالي التأثير ، دون تمزق أو تمزق. شركة تنسيق حدائق يوفر الغطاء المطاطي أيضًا توسيدًا للمعدات ويحمي الأرضية من التلف والأجهزة من الانكسار.

مقاومة الماء والمقاومة الكيميائية
معظم منتجات الأرضيات المطاطية مقاومة للرطوبة والهجمات الكيميائية ، مما يجعلها مقاومة للبقع والعفن والعفن.

متانة كبيرة
جميع الخصائص المذكورة أعلاه تجعل الأرضيات المطاطية قوية وصلبة وطويلة الأمد. عندما يتم الاعتناء بها بشكل صحيح ، يمكن أن تدوم الأرضية المطاطية لعدة عقود من الاستخدام اليومي. علاوة على ذلك ، يصعب حفر الأسطح المطاطية أو خدشها أو خدشها ، لذا ستبدو جيدة وتقدم أداءً رائعًا طوال ذلك الوقت.

مقاومة ممتازة للانزلاق
يوفر المطاط قبضة جيدة ، لذا فإن الأرضيات المطاطية غير قابلة للانزلاق وتساعد في تقليل عدد حوادث الانزلاق والسقوط. (في حين أنه من الصحيح أن المطاط الناعم يمكن أن يكون زلقًا عندما يكون مبللاً ، فإن الأرضيات المطاطية عادةً ما تكون مصنوعة من مسامير مرتفعة أو نقوش تمنحها ملاعب بادل في مصر لمسة نهائية غير قابلة للانزلاق. وبعض الحصائر المطاطية ، المصممة خصيصًا للبيئات الرطبة ، تكون مثقبة للسماح للماء لتصريف المياه ومنع الانزلاق.)

لا تفي الأرضيات المطاطية الرياضية عالية الجودة فقط بالمعيار الأدنى للانزلاق المسموح به ، والذي يسمى "معامل الاحتكاك" ، بل إنها تتجاوزه بنسبة 80 بالمائة أو أكثر.

أمان
يوفر الغطاء المطاطي الناعم والمرن حماية ممتازة للرياضيين ويسمح بامتصاص الصدمات والتبطين بشكل رائع. إنه يلبي جميع معايير الجر ، والدوران ، ومقاومة الانزلاق ، وتآكل السطح والاستقرار ، التي وضعتها البطولات والاتحادات الرياضية الكبرى في جميع أنحاء العالم.

كل هذه العوامل تجعل الأرضيات المطاطية من أكثر خيارات الأرضيات الرياضية أمانًا المتوفرة في السوق.امتصاص الصوت
يتمتع المطاط بقدرة متأصلة على امتصاص الصوت وتقليل الضوضاء ، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأرضيات للمناطق ذات الازدحام الشديد والمساحات الكهفية مثل الصالات الرياضية حيث يرتد الصوت عن الجدران. تمتص الأرضيات المطاطية بعضًا من هذا الصوت وتكتم الضوضاء المحيطة ، مما يحسن من كفاءة وراحة البيئة.

أداء عالي ناعم الملمس ، لكنه قوي بما يكفي للرياضيين للركض. تتميز بتقليل ممتاز للقوة وارتداد الكرة وتوفر قبضة جيدة للتغييرات في الاتجاه. تضمن الأرضيات المطاطية ثبات الأبعاد وتحمل النشاط عالي التأثير ، لذا فهي تُصنف من بين أفضل الأسطح الرياضية أداءً في العالم.
Powrót do góry
Ogląda profil użytkownika Wyślij prywatną wiadomość
Mieszkaniowy






Wysłany:     Temat postu: Ogłoszenia z portalu

Ładowanie ogłoszeń...
Powrót do góry
Wyświetl posty z ostatnich:   
Napisz nowy temat   Odpowiedz do tematu    Forum Forum Nieruchomości Strona Główna -> Hydepark Wszystkie czasy w strefie CET (Europa)
Strona 1 z 1

 
Skocz do:  
Nie możesz pisać nowych tematów
Nie możesz odpowiadać w tematach
Nie możesz zmieniać swoich postów
Nie możesz usuwać swoich postów
Nie możesz głosować w ankietach


Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group

Nieruchomości | Kredyt Mieszkaniowy