FAQ   Szukaj   Użytkownicy   Grupy   Rejestracja   Profil   Zaloguj się, by sprawdzić wiadomości   Zaloguj 
ماذا ل&

 
Napisz nowy temat   Odpowiedz do tematu    Forum Forum Nieruchomości Strona Główna -> Nieruchomości - dyskusje ogólne
Zobacz poprzedni temat :: Zobacz następny temat  
Autor Wiadomość
saly kareem
Początkujący Uczestnik
Początkujący Uczestnik


Dołączył: 20 Kwi 2022
Posty: 25

PostWysłany: Sob Sie 13, 2022 1:53 am    Temat postu: ماذا ل& Odpowiedz z cytatem

حلمت اني ميت ومكفن

في حالة إذا رأى الرجل وجود شخص يعرفه ميت ومكفن في منامه فتلك إشارة إلى تعرضه إلى العديد من الوعكات الصحية الشديد التي سوف تكون السبب في اقتراب أجله والله أعلى وأعلم.

عندما يشاهد صاحب الحلم أن الميت قد كفن في حلمه فهذا يشير إلى على كثرة النعم والخيرات التي سوف تملأ حياته وتجعله لا يشعر بأي قلق أو خوف على مستقبلة أو أن يتعرض إلى أي مشكلة مالية خلال الفترات القادمة.

مشاهدة الرائي أن الميت كفن في الحلم فهذا يرمز إلى كونه شخص صالح يراعي الله في جميع أمور حياته وطوال الوقت يسير في طريق الحق والخير ويبتعد عن أي شيء يغضب الله لأنه يخشي الله ويخاف من عقابه.

حلمت اني ميت ومكفن لابن سيرين
قال العالم ابن سيرين أن رؤية الكفن في المنام دلالة على أن صاحب الحلم ينبغي عليه أن يتراجع عن جميع الذنوب والمعاصي الكبيرة التي إذا لم يتوقف عنها سوف تكون السبب في هلاكه وأنه ينال عقاب شديد من الله أيضاً على فعله هذا.

في حالة إذا رأى الرجل نفسه يقوم بصنع كفن في منامه فتلك إشارة إلى كونه شخص صالح طوال الوقت يفعل العديد من الأعمال الخيرية لكي يزيد من مكانته ومنزلته عند رب العالمين.

عندما يشاهد الرائي وجود شخص يؤدي إليه بكفنه في حلمه فهذا يرمز إلى دخوله في العديد من المشاريع الناجحة التي ستعاد على حياته بالكثير من الأموال والأرباح الكبيرة وتجعله يعيش حياة أفضل بكثير.

حلمت اني ميت ومكفن للعزباء
في حالة إذا رأت العزباء وجود ميت مكن في منامها فتلك إشارة إلى إلى تلقيها العديد من الأخبار السيئة الحزينة التي سوف تكون السبب في شعورها بالحزن والقهر الشديد خلال الفترات القادمة.

مشاهدة البنت عدد كبير من الجثث في حلمها فهذا يشير إلى أنها لديها العديد من المخاوف الكبيرة التي تسيطر على تفكيرها وحياتها خلال تلك الفترة وتكون السبب في عدم قدرتها على تحقيق أي هدف أو طموح وهذا يجعلها تشعر بالعجز والفشل.

إذا رأت الفتاة وجود ميت مكفن أثناء نومها فهذا يرمز إلى أنها تقصر بشكل كبير في عباداتها ولا تلتزم بمعايير دينها الصحيحة ولذلك ينبغي عليها أن تعيد التفكير في العديد من أمور حياتها حتى لا تندم في وقت لا ينفعها الندم بأي شيء.

حلمت اني ميت ومكفن للمتزوجة
عندما تشاهد المتزوجة وجود كفن أبيض في منامها فتلك إشارة إلى أن الله يملأ حياتها بالستر ويجعل حياتها مليئة بالنعم والرزق الواسع وهذا سوف يجعلها تستطيع أن تقدم العديد من المساعدات الكبيرة لشريك حياتها حتى تعينه على متاعب وصعوبات الحياة الصعبة وتكون السبب في توفير حياة كريمة لأبنائها.

مشاهدة المرأة وجود كفن أسود اللون في حلمها فهذا يشير إلى أنها تعاني من كثرة الهموم والمشكلات التي تواجهها في حياتها بشكل مستمر وتجعلها في حالة من الحزن الشديد.

في حالة إذا رأت صاحبة الحلم وجود كفن وكان لونه أخضر أثناء نومها فهذا يرمز إلى أن الله سوف يفتح أمامها الكثير من مصادر الخير والرزق الواسع الذي سيكون السبب في أنها ترتقي بمستواها المادي والاجتماعي هي وجميع أفراد عائلتها خلال الفترات القادمة.
Powrót do góry
Ogląda profil użytkownika Wyślij prywatną wiadomość
Mieszkaniowy






Wysłany:     Temat postu: Ogłoszenia z portalu

Ładowanie ogłoszeń...
Powrót do góry
Wyświetl posty z ostatnich:   
Napisz nowy temat   Odpowiedz do tematu    Forum Forum Nieruchomości Strona Główna -> Nieruchomości - dyskusje ogólne Wszystkie czasy w strefie CET (Europa)
Strona 1 z 1

 
Skocz do:  
Nie możesz pisać nowych tematów
Nie możesz odpowiadać w tematach
Nie możesz zmieniać swoich postów
Nie możesz usuwać swoich postów
Nie możesz głosować w ankietach


Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group

Nieruchomości | Kredyt Mieszkaniowy